تصنيع وتصدير الفحم المضغوط او الصناعي

تصنيع وتصدير الفحم المضغوط او الصناعي

تصدير الفحم المضغوط

يهدف متجر جمرة غضي إلى ان يكون الوجهة الحقيقة في عالم التصدير حيث اننا نسعى الى المضي قدما وبخطى ثابتة من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات الناجحة على المدى القصير، وذلك لأننا على يقين تام بأن الحقائق التي نسعى إلى تحقيقها في مجال تصدير الفحم المضغوط يمكن أن تؤدي في النهاية إلى حدوث تغييرات كبيرة وأفكارًا رائعة تساهم بشكل فعال في تلبية رغبات العملاء في أي وقت وكل زمان.
تصنيع وتصدير الفحم المضغوط او الصناعي

تصدير الفحم المضغوط

قد شهد إنتاج وتصدير الفحم المضغوط  او الصناعي في خلال السنوات العشر الأخير تطور ملحوظ، وقد اكدت بعض المصادر الاقتصادية ان السبب الحقيقي الذي قد ادي الي زيادة نسبة التصدير الفحم المصري المضغوط قد يرجع إلى سهولة تسويق الفحم ووفرة الإنتاج، بالإضافة إلى ان هناك بعض الشركات المصدرة قد اتجهت إلى تصدير الفحم المضغوط لأن العائد المادي من هذا التصدير مرتفع بنسبة كبيرة للغاية.

علي الجانب الاخر فقد ارتفعت نسبة الإقبال على استيراد هذا النوع من الفحم بشكل كبير، وقد يرجع السبب الأساسي في شراء هذا المنتج إلى أنه متعدد الاستخدامات، حيث انه من أحد أنواع الفحم التي يتم استخدامها في المطاعم والمحلات في جميع دول العالم، كما ان هناك بعض المستوردين يقومون بطلب شراء هذا النوع لاستخدامه بشكل أساسي في المقاهي الشعبية حيث انه يستخدم في الارجيلة او ما يعرف بالشيشة العربية ولهذا فإن متجر جمرة غضى يضع بين أيديكم أهم المميزات الذي يقدمها لجميع العملاء لاختيار ما هو انسب للجميع.

جودة فحم جمرة غضي

حرصت إدارة متجر جمرة غضي على اختيار أجود أنواع الضغط المغطوط المطابقة للمواصفات العالمية بنسبة قد تصل إلى 100%، حيث ان هذا الفحم يتميز بسرعة الاشتعال ولا يحتاج أي خبرة في حالة الرغبة في الاستخدام، كما ان الفحم يتميز بأشكاله المستوية مع بعضها البعض دون أي اختلاف في الأشكال، بالإضافة إلى ان الفحم متجدد الاستخدامات حيث يمكن إطفائه بالماء ثم يمكن استعماله مرة اخري بسهولة.

بالإضافة إلى ذلك فإن متجر جمرة غضي قد حرص على تصدير الفحم المضغوط على وجه التحديد لأن هذا المنتج لا يحتوي على أي مواد كيميائية ضارة ولهذا فانه صديق للبيئة ولا يسبب أي ضرر، كما ان الفحم لا يختلف كثيرا عن الفحم الطبيعي حيث أنه لا يصدر أي أصوات عند الاشتعال.

اشكال ومقاسات الفحم حسب رغبة العميل

وفقا إلى المعايير العالمية فان متجر جمرة غضي يحتوي على مستودع متكامل علي اعلي مستوي لتخزين الفحم المضغوط الي حين التصدير، وبالتالي فان المخزن يحتوي اشكال ومقاسات مختلفة للفحم المصنع في مقره الرسمي بطريقة التقليدية المخصصة في تشكيل الفحم، كما يحتوي المتجر علي فريق عمل متكامل يحرص على توضيح الفكرة للمستورد قبل إتمام عملية الشراء.

حيث يتم وضع كافة المعلومات المتوفرة لدى المتجر فيما يختص بأشكال ومقاسات الفحم المضغوط، حيث يمكن للعميل اختيار شكل الفحم الذي يرغب به سواء على شكل فحم مضغوط أسطواني او فحم مربع او فحم دائري، وفي حالة إتمام عملية التصدير يتم احتساب السعر علي حسب الحجم والشكل والكمية.

خدماتنا

متجر جمرة غضي يقدم الى جميع العملاء أجود أنواع الفحم العالمية بشكل استثنائي في مكان واحد، حيث يمتلك المتجر كما ذكرنا سابقا الفحم المضغوط المخزن على اعلى مستوى بالإضافة الى تصدير فحم الحمضيات والفحم المخلط وفحم الجازورين، وذلك من أجل اختيار كل ما يتناسب مع العميل من حيث الجودة التي يفضلها أو السعر الذي يناسبه.

وللعلم انه في حالة اتمام الصفقة يتولى المتجر بشكل رسمي خدمة توصيل الشحنة الى العميل في مكان تواجده من خلال الميناء مع الحرص على تغليف الشحنة كاملة وتعبئتها علي اعلي مستوي مع مراعاة وتوفير كافة الاحتياطات اللازمة في يتعلق باتخاذ كافة سبل السلامة.

اللتواصل معنا والاستفسار وطلب تفاصيل اكثر يمكنك الاتصال او عبر الوتساب:00201050595979






alrkeba CERAMIC

alrkeba CERAMIC

Author & Editor

Has laoreet percipitur ad. Vide interesset in mei, no his legimus verterem. Et nostrum imperdiet nostrum imperdiet appellantur appellantur usu, mnesarchum referrentur id vim.

Subscribe to our newsletter

(Get fresh updates in your inbox. Unsubscribe at anytime)