أكثر الدول المستوردة للفحم من مصر

أكثر الدول المستوردة للفحم من مصر

أكثر الدول المستوردة للفحم من مصر

ان أكثر الدول المستوردة للفحم من مصر تلجأ إليها على وجه التحديد لأنها في حاجة ملحة إلى الفحم المصري الطبيعي الذي يتميز بجودة التصنيع والاسعار المناسبة التي قد لا يوجد في بعض الدول الأخرى، حيث تقوم الجهات المتخصصة بتصدير الفحم بالتحقق دائما من جودة انتاج الفحم من خلال الاستعانة بفريق عمل على دراية كاملة بجميع المستجدات التي تحدث في عالم الاستيراد والتصدير.

فحم جزوارين مصري مشاوي

احصائيات عالمية حول أكثر الدول المستوردة للفحم من مصر


تصدير فحم جزوارين تعبئة 3.5كيلو

سوف نستعرض في تلك المقالة بعض الاحصائيات الدولية التي قد تم نشرها منذ عدة سنوات حول تنافس بعض الدول العربية والأجنبية على استيراد الفحم من مصر، ولقد أشار بعض الخبراء ان ذلك التنافس قد جاء في مصلحة الدولة حيث ادي ذلك الي زيادة الدخل القومي للبلاد، واليكم فيما يلي أهم الدول المستوردة للفحم المصري.

المركز الاول: المملكة العربية السعودية قد جاءت ضمن قائمة الدول الكبرى المستوردة، حيث ان نسبة الاستيراد قد وصلت إلى 52% أي ما يعادل 7.59 مليون دولار أمريكي.

المركز الثاني: البحرين حصلت على هذا المركز لان قد قامت باستيراد 14.6٪ من الفحم المصري أي ما يعادل 2.1 مليون دولار أمريكي.

المركز الثالث: كان من نصيب الكويت التي مازالت تستورد الفحم المصري بنسبة 10.7٪ حيث وصل إجمالي الاستيراد إلى 1.54 مليون دولار أمريكي.

المركز الرابع: الإمارات العربية المتحدة وصل إجمالي الاستيراد لديها إلى نسبة قد وصلت 6.79٪ أي ما يعادل 974 ألف دولار أمريكي.

المركز الخامس: الجمهورية العربية السورية قامت بالاستيراد من مصر هي الأخرى مثل باقي الدول حيث بلغت نسبة الاستيراد إلى حوالي 4.43٪ اى ما يعادل 636 ألف دولار أمريكي.

أفضل شركات تصدير الفحم المصري

نظرا إلى الحاجة الشديدة إلى استيراد الفحم المصري، فقد شجع ذلك بعض الشركات المصرية على تصدير الفحم إلى الخارج، مع الاهتمام الكامل باختيار الفحم ذو الجودة والكفاءة العالية، وللعلم ان هناك الكثير من الشركات قد زادت شهرتها مؤخرا في مجال الفحم ومن أهمها الشركة التالية:

مؤسسة الرقيبة التجارية المصدرة للفحم المصري والراعية للعلامة التجارية جمرة غضى التي قد اشتهرت على المستوى الدولي والمحلي، ولقد اكتسبت المؤسسة ثقة المستوردين نظرا لتنوع عمليات تصدير الفحم النباتي والمضغوط، واليكم فيما يلي بعض الأنواع التي يتم استيرادها داخل المؤسسة.

أفضل أنواع الفحم المصري

فحم الجزورين: يتم استيراد هذا الفحم من مصر نظرا إلى تميزه المتمثلة في درجة صلابة، وبالتالي فإن المؤسسة تقوم بتصدير الفحم على حسب رغبة العميل حيث يتم تصديره على هيئة قطع صغير او كبيرة، وللعلم ان هذا النوع من الفحم يتم استخدامه بغرض الشواء او الاستعمال المنزلي او في الفنادق التي تحتوي على أفضل المطاعم، ومن أهم مميزات الفحم الجزورين انه لا تنبعث منه روائح كريهة او أي روائح على الاطلاق.

فحم الحمضيات: يتمثل هذا الفحم بأنه يحتوي على أنواع مختلفة من الفحم يحتاجها أغلب المستوردين لتلبية حاجات المستهلك، حيث انه يحتوي على فحم البرتقال الذي يتميز بالصلابة والرائحة الطيبة، كما أنه يعتبر من أفضل الأنواع الفحم التي تقاوم الرطوبة بالإضافة إلى ان هذا النوع من الفحم  يزيد الإقبال عليه بسبب سعره المناسب الذي يختلف عن أنواع الفحم الأخرى.

كما ان هناك فحم الليمون الذي يعتبر من أحد أنواع فحم الحمضيات الشهيرة التي لا تختلف مميزاتها عن فحم البرتقال، حيث أنه عدم الرائحة وصديق للبيئة ولا ينتج عنه أي أضرار، كما انه يتميز بالحرارة الشديد ويتميز بفاعليته التي قد تعمل على اشتعال الفحم لعدة ساعات طويلة.

اللتواصل معنا والاستفسار وطلب تفاصيل اكثر يمكنك الاتصال او عبر الوتساب:00201050595979

فحم برتقال,فحم جزوارين,فحم برتقال للبيع,فحم برتقال نخب اول,فحم جزوارين نخب أول,فحم مشاوي درجة أولي للبيع,كل انواع الفحم لشحن,فحم طلح,فحم مشاوي,فحم للشيشة,فحم للبيع,فحم ليمون,فحم جوافة,فحم للبيع في مصر,فحم منجا,فحم نخب اول,فحم تصدير,فحم مصري,فحم برتقال نخب اول,فحم حمضيات,فحم موالح,أفضل أنواع فحم الشيشة,أفضل انواع فحم المشاوي,فحم شوي,فحم الشوي,فحم برتقال مصري للبيع,فحم مشاوي لتصدير,فحم جوافة,فحم ليمون,فحم للمطاعم,فحم مطاعم,فحم منازل,نار الفحم,فحم نباتي,اسرع طريقة اشتعال فحم,فحم سريع الاشتعال,طريقة إشعال فحم الشوي,بيع الفحم بالجملة,فحم بالجملة,أماكن بيع الفحم,طرق تصدير الفحم من مصر,أسماء شركات الفحم في مصر,مصانع الفحم في مصر
alrkeba CERAMIC

alrkeba CERAMIC

Author & Editor

Has laoreet percipitur ad. Vide interesset in mei, no his legimus verterem. Et nostrum imperdiet nostrum imperdiet appellantur appellantur usu, mnesarchum referrentur id vim.

Subscribe to our newsletter

(Get fresh updates in your inbox. Unsubscribe at anytime)